OBIT UNINSTALLER PRO 6.2.0.933 تحميل وتفعيل برنامج حدف برامج من جدوريها




IOBIT UNINSTALLER PRO 6.2.0.933 CRACK IS HERE









برنامج IObit إلغاء التثبيت 6 هو أداة إدارة النظام فعالة من شأنها أن توفر أسهل وأسرع طريقة لإلغاء تثبيت البرامج، شريط أدوات المتصفح والمكونات الإضافية وحقن البرامج. مع تعزيز المسح الضوئي قوية والجبري إلغاء التثبيت، يمكن برنامج IObit إلغاء التثبيت بسهولة وبشكل كامل إزالة التطبيقات المستعصية وبقايا الطعام التي لا طائل منه والتي قد تشغل مساحة القرص إضافية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن رصد الخبيثة متصفح المكونات الإضافية وحقن البرامج في الوقت الحقيقي لضمان مستخدمين الحصول على سرعة التصفح أسرع وبيئة الإنترنت أكثر أمنا. تقديم الدعم الكامل وين 10، برنامج IObit إلغاء التثبيت 6 يمكن إلغاء تثبيت







Windows 10 التطبيقات، وحتى التطبيقات الافتراضية.
أنظف وأكثر استقرارا PC - مع مرور الوقت يحدث، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة أن تصبح بطيئة بعد تراكم الكثير من بقايا الطعام في التسجيل بعد إلغاء العام. ولكن الآن يمكن للمستخدمين إزالة البرامج وجميع بقايا الطعام بسرعة عن طريق نقرة و1 فقط في برنامج IObit إلغاء التثبيت 5؛ والحصول على نظافة، وأجهزة الكمبيوتر أسرع وأكثر استقرارا. بالإضافة إلى ذلك، برنامج IObit إلغاء التثبيت 5 يمكن أيضا إزالة البرامج والتطبيقات المثبتة مسبقا في نظام التشغيل Windows 10.
سيتم تثبيت بعض الخبيثة المكونات الإضافية وأشرطة الأدوات والبرامج غير المرغوب فيها حقن في المتصفحات دون أي إشعار، والتي سوف يحبط لك عن طريق إبطاء سرعتك ركوب الأمواج والإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة - أسرع وأكثر أمنا التصفح. فإن تحسين شريط الأدوات والمكونات في إزالة رصد وإزالة جميع هذه البرامج غير مجدية وتعطيك سريعة ونظيفة تجربة تصفح الإنترنت. ويمكن للالمعززة حديثا كروم إزالة المكونات الإضافية إزالة المكونات الإضافية غير مثبت عبر متجر كروم.
قوي وآمن إلغاء التثبيت - العديد من البرامج عنيدة لا يمكن إلغاء تثبيت أو إلغاء تثبيت تماما بطريقة سهلة. برنامج IObit إلغاء التثبيت 5 يمكن إزالتها بقوة وحذف كل ما تبقى من الطعام، بما في ذلك دليل ملف التسجيل وبعض برامج مكافحة الفيروسات العنيدة. وبرنامج IObit إلغاء التثبيت 5 مواصلة عملية إلغاء التثبيت لم تكتمل الناجمة عن إعادة تشغيل النظام. ويمكن أيضا إنشاء نقطة استعادة نظام قبل كل إلغاء التثبيت في حالة يحدث غير متوقع.
أدوات أكثر قوة - في بعض الأحيان المستخدمين لن ينسى لإزالة بقايا الطعام بعد إلغاء، وأدوات جديدة في برنامج IObit إلغاء التثبيت 5 يمكن أن تساعدهم على مواصلة المسح قويا لبرامج في إلغاء التاريخ، وكذلك تنظيف تحديث عديمة الفائدة الأخرى / تثبيت حزمة وغير صالحة اختصارات الخ تحميل برنامج IObit إلغاء التثبيت 5، ويمكنك بسهولة حتى العثور على أدوات ويندوز الأساسية في ذلك.

كيفية تنشيط؟
1. ثبت البرنامج
المحتوى 2. نسخ الكراك مجلد
3: لصق في برنامج التثبيت الافتراضي دليل
3. هذا كل شيء استمتع جديد مع جدار إلغاء التثبيت برو 6







Recent Post